“بنشاب” تطلق حملتها الزراعية للموسم 2022-2023

تانيد ميديا : بمبادرة من وزير الوظيفة العمومية السيد محمد ولد محمد عبد الله ولد عثمان شهدت مقاطعة “بنشاب” اليوم السبت 27 أغسطس 2022 إطلاق الحملة الزراعية 2022- 2023 وهي حملة تأتي مواكبة لتوجه الدولة حاليا، نحو تشجيع الزراعة، واستجابة لتعليمات رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، بخصوص الإقبال على الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.
حفل إطلاق الحملة الزراعية على مستوى المقاطعة كان مناسبة لتبادل الكلمات والخطب من طرف الشخصيات التي حضرت الانطلاقة، قبل الكلمة الختامية لصاحب المبادرة الوزير محمد ولد عثمان الذي حث في مداخلته على التوعية والتحسيس بأهمية الزراعة لتحقيق الاكتفاء الذاتي.
كما عبر الجميع من سكان المقاطعة عن الاستعداد العام للمشاركة في هذا الموسم الزراعي لتحقيق أكبر إنتاج ممكن من الحبوب والخضار واستغلال هذا الموسم الممطر للوصول إلى الأهداف المنشودة.

ولقيت حملة الزراعة على مستوى “بنشاب” تجاوبا وترحيبا واسعا على مستوى الولاية جسّده الحضور الكبير لحفل إطلاق حملة “بنشاب” من لدن كافة فعاليات ولاية أنشيري من منتخبين وأطر ورجال أعمال وغيرهم من أبناء الولاية.
وانطلقت هذه الحملة الزراعية ب”بنشاب” تحت شعار “الزراعة طريقنا لتحقيق الاكتفاء الذاتي”، كما تضمنت لافتات توعوية عبرت كلها عن أهمية هذا التوجه نحو زيادة الانتاج الزراعي من طرف الدولة لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة للحبوب على المستوى الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى