أمرج.. السلطات الإدارية تفتح الباب أمام المواطن وتقرب الخدمة

تحدث سكان أمرج لموقع آخر قرار  عن القائمين على الإدارة وما قدموا من خدمات كانت في منتهى الوطنية والإخلاص تجلى ذلك في ما قامت به السلطات الإدارية إبان أوج جائحة كورونا التي كانت مثار خوف من انتشار واسع وخصوصا بمقاطعة أمرج التي على لتماس دائم مع الجارة مالي.

أكد المواطنون أن السلطات الإدارية بذلت جهودا مضنية من أجل تجنيب ساكنة مقاطعة أمرج مخاطر فيروس كورونا وسرعة انتقاله الأمر الذي بعث بكثير من رسائل الطمأنينة والراحة نتيجة لحرص السلطات الإدارية على إبعاد مخاطر الجائحة عن الساكنة.

صاحب عملية افتتاح الدراسة عدة إجراءات احترازية كانت موغلة في كل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى تجنيب مخاطر الفيروس وتداعياته و الولوج إلى تمدرس آمن الأمر الذي أو ضح أن السلطات على مستوى أمرج تضع في اهتمامها التعليم والصحة.

من خلال تتبعنا لمستجدات الساحة على مستوى  مقاطعة أمرج وجدنا أن الساكنة في ارتياح تام لكل القرارات القيمة التي تقوم بها السلطات الإدارية بالمقاطعة من أجل تحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

يتضح من خلال السطور التي بين أيدينا أن السلطات الإدارية بمقاطعة أمرج قدمت جهودا قيمة أثناء تداعيات جائحة كورونا وكانت قريبة من المواطن مشاركة له في همومه ومشاكله.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى