أول زيارة يقوم بها المفوض السامي ل(OMVS) لمنشآت SOGEM

تانيد ميديا : قام المفوض السامي لـمنظمة استثمار نهر السنغال (OMVS)، السيد محمد ولد عبد الفتاح ،بزيارة  لمنشآت SOGEM المختلفة.
و بهذه المناسبة ألقى الإداري المدير العام ل(SOGEM) السيد محمد محمود سيد ألمين خطابا ترحيبيا شكر من خلاله السيد المفوض السامي و الوفد المرافق له و بالسلطات المدنية و العسكرية بمدينة خاي،  أولى محطات زارة المفوض السامي ولد عبد الفتاح في اول تحرك له بعد تعيينه على رأس المنظمة قبل أسبوع…

 

 

 

كما نوه المدير العام لSOGEM بالإستعداد الملحوظ و خبرة المفوض في مجال الطاقة و الذي لا شك سيعطي دفعا و ديناميكية للمنظمة ما سيعود بالنفع على سكان المناطق التي توجد بها هذه المنشآت و شعوب المنطقة عموما،…
و تحدث السيد محمد محمود سيد ألمين عن هذه البنى التحتية و التي تعد مصدر فخر ليس فقط للدول الأعضاء في OMVS ، ولكن أيضًا القلب النابض لـ SOGEM.

 

 

و خلال حديثه قال السيد ولد سيد ألمين أنه من المهم التأكيد على أنه كان بإمكان المفوض السامي الانتظار لمراجعة الملفات الموجودة على مكتبه قبل أن يقرر الذهاب إلى الميدان….
لكن شغف المفوض السامي ولد عبد الفتاح بالعمل و الجدية و الإهتمام بإعادة هيكلة المنظمة و إعطائها دفعا، جعله يفعل شيئا مختلفا…من خلال الزيارة و الجولة المفاجئة في خاي لزيارة مرافق فيلو وقوينا ومانتالي.
و يتابع المدير العام لSOGEM… من الواضح أن هذا يعني أن ولايته ستكون ولاية ميدانية ، ولاية الانجاز الملموس و البراغماتية.
كما ذكر ولد سيد ألمين أنه سيرافق  المفوض السامي كمدير عام لشركة SOGEM ليطلعه على حالة هذه المنشآت ، ومرحلة التقدم في المشاريع المختلفة ، والاستعدادات لحفل افتتاح محطة توليد الكهرباء في القوينة ، التي تم اعتمادها فنيا .
كما سأرافقه أيضًا في هذه الديناميكية الملموسة التي يطبعها في بداية ولايته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى