رئيس حزب تواصل: أين المؤسسة التي أعلن عنها كبديل عن شركة سونمكس؟

تانيد ميديا: نظم حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل).مساء أمس السبت،.مهرجانا حاشدا في مدينة كيفه. بحضور وفد يضم رئيس الحزب. السالك ولد سيدي محمود. وعضو المكتب التنفيذي للحزب. أحمد ولد سيد المختار.

وقال نائب رئيس الحزب. ولد سيدي محمود. إن البلد اليوم في خطر حقيقي بسبب ارتفاع الأسعار الذي لم يعد يطاق.

وأضاف ولد سيدي محمود.في مهجران حاشد نظمه الحزب في مدينة كيفه، مساء أمس السبت، إن دور الحكومة ليس ذكر الأسباب المؤدية لهذا الارتفاع وليس دورها التحسر والتوجع بل دورها هو مواجهة الأزمة وتخفيف أثارها على المواطن.

وتساءل الرئيس السالك: ماذا قدمت حكومتنا في هذا المجال؟ هل دعمت المواد الأساسية؟ هل خفضت الضرائب لتنخفض الأسعار؟ أين المؤسسة التي أعلن عن إنشائها كبديل عن شركة سونمكس؟

الرئيس السالك أكد في خطابه أمام جماهير الحزب في كيفه إن تواصل باق على الدرب ولم يضع عصا النضال في أي وقت، فقد كان يقف بالمرصاد لكل تقصير كما بذل قصارى جهده لمساعدة المواطنين في الكوارث الطبيعية.

واعتبر ولد سيدي محمود، أن تواصل هو الذي يصنع الحدث فكلما تدخل لمساعدة المواطنين في منطقة تدخلت الحكومة هناك واليوم عندما أطلق هذه الوفود للداخل قلده في ذلك حزب النظام.

كما أكد ولد سيدي محمود، أن “تواصل” ينصح النظام بأن يستمع للأصوات التي تنبهه على أخطائه لا لمن يخدعونه بالثناء الزائف.

وأشار ولد سيدي محمود، إلى أن المعارضة خدمة عمومية شرعها القانون ويصرف عليه من ميزانية الدولة لذلك ينبغي أن تلعب دورها بمسؤولية لكي لا تقع في ممارسة الفساد.

وفي الحالة العادية ينبغي أن يأخذ النظام بعين الاعتبار تنبيهات المعارضة ونقدها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى