ومضة … مسرحية” بأم ” ومفوضية الأمن الغذائي في بومديد …/ الشريف بونا

تانيد ميديا : انتشر في الأسبوع الماضي انتشارا النار في الشيم خيرا استبشر به سكان قرى في مقاطعة الر ئس بومديد خيرا ..

 

وتم بشكل رسمي تحديد القرى التي ستستفاد من عون معتبر تحمله البعثة المشتركة للمساكين والمحتاجين في هذه القرى

 

رغم ان الوقت الذي يعيش فيه سكان هذه القرى صعب بسبب ارتفاع اسعار المواد الغذائية .

 

وبعد انتظار وتطلع لوصول البعثة كمن ينتظر مزنة يتوقع ان يهطل مطرها عليه تبين انها مجرد مسرحية سيئة الاخراج على خشبة ” المنظمة العالمية للتغذية بأم” وبمشاركة واخراج من مفوضية الأمن الغذائي اختقارا للفقراء في مقاطع الرئيس ليس الا ؟

 

وغني عن القول بأن السلطات المحلية والبلدية اشعرت المستفبدين يعدد الأسرة المستفيدة البس ما حدث تلاعب يعقوب الناس و تجاهل بقرارات السلطات المحلية والبلدية من المنظمة التي حملت معها بشارة للأسر المستفيدة من عون ممنوح للفئات الهشة .

 

ويبقى السؤال المطروح هل ” بأم ” أختار أن تكون فوق السلطان الادارية وتضرب عرض الحائط بقرارات رئيس الجمهورية السيد ولد الشيخ الغزاني المنحازة للفئات الهشة وتختار التطبيق ذلك مقاطعته بومديد؟

 

تلك الحلقة الأولى من حلقات مسرحية ” بأم ” …. الا هل بلغت اللهم فاشهد….؟؟؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى