ولد حبيب الرحمن يحشد أنصاره لاستقبال رئيس الجمهورية باترارزة

حشد الإطار والوجبه السياسي محمدن ولد حبيب الرحمن أنصاره بولاية اترارزة بشكل مكثف من أجل نجاح زيارة رئيس الجمهورية المرتقبة الاثنين بمقاطعة روصو.

شكل مجموعات شبابية في مختلف مقاطعات اترارزة للتعبئة والتحسيس داخل كل المقاطعات لإظهار سياسات رئيس الجمهورية التي تسعى إلى تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين والنهوض بالبلاد إلى بر الأمان.

عمل  ولد حبيب الرحمن عملا نوعيا باترارزة بخصوص التعبئة والتحسيس وطمأن كل سكان ولاية اترارزة بسياسات رئيس الجمهورية الهادفة إلى تحسين الزراعة حتى تصل إلى مراحل من التقدم لم تشهدها بعد.

من التعبئة والتحسيس لجان ولد حبيب الرحمن مواصلة العمل ليلا ونهارا بخصوص الزيارة وكل السبل الكفيلة بنجاحها حتى يكون الاستقبال أكبر حشد في تاريخ اترارزة.

بين الإطار محمدن في كل اتصالاته بقواعده العريضة في مختلف مقاطعات اترارزة أن الرئيس يهتم بالبلاد ويحرص على تطويرها بشكل مدروس ينعكس إجابا على ساكنة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

يعتبر الإطار المميز محمدن ولد حبيب الرحمن شخصية توافقية لما يحمل من مؤهلات علمية وميزات أخلاقية جعلت منه الرجل المناسب في المكان المناسب.

يملك قواعد شعبية عريضة في مختلف مقاطعات اترارزة نتيجة بأخلاقه وفوائده عليهم وصدقه معهم الأمر الذي جعلهم يكنون له مزيدا من التقير والاحترام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى