تعرف في سطور على المهندس أحمد بزيد ولد الحسن خلف النائب لمرابط ولد الطالب ألمين

اكتشفنا شخصية نوعية خلال مقامنا بكيفة وبحثنا عن مستجدات الساحة بالمدينة استوقفنا لقاء وحديث شيق جمعنا بالمهندس أحمد بزيد ولد الحسن عن مستجدات الساحة الوطنية وأهم التطورات الأخيرة على مستوى حزب الاتحاد من أجل الجمهورية.

تطرقنا في الحديث الذي أثرناه مع المهندس في مكتب النائب لمرابط ولد الطالب ألمين إلى كثير من القضايا الجوهرية والمهمة بخصوص الساحة الوطنية وشرح لنا في حديثه الحلو وكلامه العذب أمورا مهمة وقيمة اكتشفنا من خلالها إلى أن خلف النائب من نفس الطينة ونفس المعدن النفيس و الطيور على شكلها تقع.

نال اعجابنا في الحقيقة المهندس الشاب الذي يحمل أفكارا مهمة ونبيلة يجب أن يشرك حاملها في الرأي والمشورة وصنع القرار فوضعه في السلة الأمامية سيعطي نتائج إيجابية وسيسهم في تطور البلد بأفكاره الرائعة وأطروحاته المتميزة.

نقترح على السلطات العليا في البلد مكافأة النائب لمرابط ولد الطالب بحقيبة وزارية على جهوده الجبارة والمهمة التي ما فتئ يقدم خدمة الدولة للشعب.

إذا وقع هذا الأمر وتحقق تعيين النائب وزيرا تكون السلطات العليا أماطت اللثام عن شخصية شبابية مهمة بدخولها إلى قبة البرلمان وستساهم في تفعيل المواطنة وإدخال أفكار ثاقبة ومفاهيم قيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى