شهداء وجرحى عقب الغارات الصهيونية على بيروت

تانيد ميديا : اسفرت الحصيلة الأولية للقصف الصهيوني الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت عن استشهاد 3 أشخاص وجرح 68 آخرين بينهم 6 اطفال على الأقل.
وقالت مصادر طبية لبنانية: “حتى الساعة 3 قتلى و68 جريحا بينهم 6 أطفال، و5 من المصابين في حالة خطيرة جراء الاستهداف الاسرائيلي لضاحية بيروت الجنوبية”.
ومساء الثلاثاء، قالت مراسلة RT إن قصفا صهيونيا استهدف الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.
وأكدت أن الطيران الصهيوني شن غارة استهدفت منطقة حارة حريك بالقرب من مستشفى بهمن في الضاحية الجنوبية لبيروت وسط أنباء عن وقوع إصابات.
من جهته، أعلن “جيش” الاحتلال الصهيوني تنفيذ هجوم “دقيق” في العاصمة اللبنانية بيروت أسفر عن “مقتل قائد في حزب الله” المسؤول عن “قتل الأطفال في مجدل شمس والعديد من مواطني إسرائيل” بحسب “جيش” الاحتلال.
وكشف الإعلام العبري أن “جيش” الكيان الصهيوني اغتال في الهجوم فؤاد شكر المستشار العسكري الكبير لأمين عام حزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، وهو ما لم يعلق عليه الحزب حتى الآن.
إلى ذلك، أوضح مراسل RT أن القصف الذي استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت خلف شهيدا و10 جرحى كحصيلة أولية.
وشهدت الأيام الأخيرة تصعيدا في الوضع الميداني بعدما اتهم الكيان الصهيوني حزب الله بالمسؤولية عن مقتل 12 طفلا وإصابة آخرين بصاروخ سقط على بلدة مجدل شمس بالجولان المحتل وهدد الكيان برد قاس على الحادثة، فيما نفى حزب الله علاقته بالأمر متهما الاحتلال الصهيوني بتنفيذ الهجوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى