المدير الجهوي للعمل الصحي بألاك تميزا وأداء وإخلاصا للمسئولية

من خلال جولة قادتنا إلى ولايات مختلفة لاحظنا أن  لبراكنة حظيت بمدير جهوي للعمل الصحي يملك من الكفاءة والوطنية والإخلاص ما جعل المنظومة الصحية بلبراكنة تشهد تطورا في الفترة الأخيرة.

استطاع الدكتور محمد المختار ولد محمد الناجم أن يجسد كل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بخصوص التوجه الجديد الرامي إلى المنظومة الصحية بالبلاد لتستحيب لتطلعات الشعب الموريتاني.

قدم المدير الجهوي للعمل الصحي بألاك أثناء تداعيات جائحة كورونا من العمل الجبار بخصوص التداعيات ما جعله متميزا عن نظرائه بالمثابرة والجد والإخلاص والوطنية.

رابط أثناء أزمة كورونا على كل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى تقديم الإرشادات الضرورية للمواطنين لحثهم على طرق الوقاية من انتقال العدوى في صفوفهم.

إذا كانت وزارة الصحة حظيت بوزير وطني يسعى لتطوير المنظومة الصحية ببلادنا ويعمل على كل ما من شأنه أن يكون طريقا لتطور الصحة وأرتقائها استجابة لنداء الضمير الوطني والحس الإنساني.

قد وجدت لبراكنة مديرا جهويا للعمل الصحي متميزا كفاءة ومسئولية ساع إلى تطوير المرافق الصحية بالولاية حتى تستطيع أن تنهض بالمسئولية الملقاة على عاتقها على أكمل وجه.

لا يشك اثنان في مسئولية ولد محمد الناجم وإخلاصه لمهنته وحبه لكل ما يكون سبيلا لتطوير المرافق العمومية الصحية المعني بتسييرها.

إن الأطر الأكفاء والمخلصين من أمثال ولد محمد الناجم على الدولة أن تضع لهما مكانة خاصة بالكفاءة والاهتمام فهم يبنون ويحسنون البناء والتقدم من النهوض بمسئولياتهم على الوجه المشروع خاصة في ظل نظام يكافئ المحسنين على إحسانهم والمسيئين على إساءتهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى