المندوب العام للتآزر يحذر 60 مقاولا من التأخر في تنفيذ المشاريع

تانيد ميديا : قال  المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء  حمود ولد امحمد إن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني ألزم كافة القطاعات العمومية باليقظة والحرص على تسيير الموارد البشرية والمالية العمومية وفقا للمساطر القانونية وبالطريقة التي تضمن إنجاز المشاريع في الوقت المحدد لها وتوفير الخدمات للمواطن بالطريقة والنوعية المناسبة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه أمس الأربعاء بمقر المندوبية في نواكشوط بالمقاولين ومكاتب المتابعة والمتعاملين مع التآزر.

ووفق الصفحة الرسمية للمندوبية، فقد أنذر المندوب العام كافة المقاولين البالغ عددهم 60 مقاولا، إضافة إلى مكاتب المتابعة التابعة  لـ “التآزر” من التأخر في تنفيذ المشاريع أو عدم التقيد بالشروط الفنية الواردة في دفاتر الالتزامات التي تحدد العلاقة بين جميع البرامج التابعة للتآزر والمقاولين ومكاتب المتابعة.

وحذر المندوب العام الجميع من التمادي في هذا الاتجاه خاصة أن رئيس الجمهورية  وفر كافة الظروف المناسبة لتنفيذ كل البرامج والمشاريع التي تديرها المندوبية، سواء تعلق الأمر برصد التمويلات أو توفير الكفاءات المطلوبة لبلوغ الأهداف النبيلة لبرنامجه الذي تشكل” التآزر” واجهته الاجتماعية، وفق تعبير المندوب.

وأشار ولد امحمد إلى أن التأخر الحاصل في تنفيذ نسبة كبيرة من البرامج والمشاريع التي تنفذها المندوبية لن يكون مقبولا بعد اليوم وعلى الجميع تحمل المسؤولية واحترام العقود والآجال المحددة لتنفيذ تلك المشاريع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى