إنزاجي يُعلق على اعتذار لوكاكو

علق سيموني إنزاجي، المُدير الفني لفريق إنترميلان، على الاعتذار الذي وجهه نجم الفريق السابق روميلو لوكاكو لجمهور النيراتزوري.

وكان لوكاكو قد أثار الجدل منذ عدة أيام بتصريحاته النارية التي عبر فيها عن رغبته في العودة من جديد للإنتر، واعتذر للجمهور عن الطريقة التي غادر بها النادي للعودة من جديد لتشيلسي وقال إنزاجي، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”كل ما  يُمكنني قوله هو إن لوكاكو لاعب رائع أمضى موسمين استثنائيين هُنا، وعمل معي لمدة 10 أيام”، وأكمل:”هو لاعب من مستوى القمة، لذا أنا واثق من أنه سيبلي بلاءً حسناً في تشيلسي أيضاً”.

وتابع مُدرب إنترميلان مُشيراً لتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإيطالي، :”كما قُلت من قبل، نحن بحاجة للحماس حول الإنتر لكي يكون هو الدافع وليس الضغط”.

وأضاف :”لم يكن يعتقد أحد أننا المُرشحون قبل شهرين، الآن هم يقولون ذلك لأننا في الصدارة، الإطراء جيد، ولكن الهدف هو الفوز بالبطولات التي حققتها مع لاتسيو وأريد أن أحققها هنا”.

ويحتل إنترميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 19 جولة، وذلك برصيد 46 نقطة، وذلك بفارق 4 نقاط عن ميلان الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى