وزير الداخلية يشرف على افتتاح مفوضية للشرطة في مركز تكند الإداري

أشرف وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك رفقة المدير العام للأمن الوطني الفريق مسغارو ولد سيدي مساء اليوم الخميس على افتتاح وتدشين مفوضية للشرطةبعاصمة مركز تكند الاداري في مقاطعة المذرذرة بولاية اترارزة وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ61 لعيد الاستقلال الوطني.

وقدتم تشييد هذه المفوضية على نفقة الادارة العامة للامن الوطني، وفي إطار توسيع وجود القطاع في المقاطعات الداخلية ضمن مجموعة من المفوضيات في نواكشوط والداخل وذلك في ظل التوسع الذي تشهده الادارة العامة للامن الوطني .

ويتكون مبنى هذه المفوضية من طابقين ويضم جميع أقسام الشرطة ويقع بالقرب من المباني الادارية بمدينة تكند.

واستعرض الوزير رفقة المدير العام للأمن الوطني وحدات من الشرطة الوطنية أدت لهما تحية الشرف عند مدخل المفوضية قبل قص الشريط الرمزي إيذانا بتشغيلها.

ونوه عمدة بلدية تكند السيد محمد المصطفى ولد ابت باسم سكان المقاطعة بهذا الانجاز الهام و بما تشهده البلاد في الوقت الراهن من انجازات كبيرة في جميع المجالات الحيوية، طبقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف أن تدشين هذه المفوضية يأتي استجابة لحاجة امنية ملحة وتلبية لمطلب لساكنة المدينة.

وجرى حفل التدشين بحضور والي اترارزة السيد مولاي ابراهيم ولد مولاي ابراهيم وعدد من المستشارين والمديرين بوزارة الداخلية واللامركزية وحاكم مقاطعة المذرذرة ونائبها وقادة الاجهزة الامنية بالولاية و عدد من قادة المكاتب والمديريات بالإدارة العامة للأمن الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى