سوماغاز كيفة تميز نوعي وخدمات وطنية وأداء على خط التحسن

لا يخفى على أي متتبع لشأن شركة سوماغاز ما يمتاز به فرعها بمدينة كيفة من الامتياز الضارب في الوطنية والإخلاص والجدية نتيجة لحسن التسيير والتعاطي الإيجابي مع جميع الشركاء في الأسواق المحلية بولاية لعصابة.

تحسنت منذ أن تولى رئيس الفرع بكيفة مهام تسيير فرعه في أوساط المدينة المركزية لولاية لعصاب الأمر الذي أعطى صيغة مغايرة للعمل في هذا الفرع دون نظرائه من الفروع الأخرى في الولايات المماثلة حيث ظل مرابطا على مستوى من الدقة و التنظيم وإرضاء الشركاء لم يسبق له مثيل.

ينتهج طريقة الانفتاح والبساطة في وجوه القادمين إلى مباني الشركة من أجل إرضائهم وتذليل كل الصعوبات أمامهم محاولا بذلك بناء جسر من الثقة بينه مع الزبناء والشركاء والعمال حتى يعلق في ذهن الكل أن الإدارة تعمل على تساوي الجميع أمامها ببساطة نادرة وحكمة بالغة.

اختار رئيس فرع سوماغاز بكيفة سياسة الانفتاح والتشاور مع العمال في كل صغيرة وكبيرة تخص تسيير الشركة من أجل وضع خطط طموحة وشاملة في سبيل النهوض وإدخال مزيد من التحسن على الخدمات حتى تصل إلى المستهدفين دون كبير عناء ولا مشقة.

ما أشرنا إليه في هذه السطور غيض من فيض وفي الأيام القادمة سنعد تقريرا مفصلا عن الصرح العملي الذي يقاد من قبل شخصية تملك من الكفاءة وحسن الأداء ما يخولها لقيادة مناصب في الهرم العلوي لسلطة الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

لنا العودة لاحقا تحرير موقع آخر قرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى