والي ولاية نواكشوط الجنوبية ينتهج سياسة الانفتاح وتقريب الخدمات

مما يسر المواطن البسيط إيجاد أبواب الإدارة مفتوحة على مصراعيها في وجه لتتقاسم معه مشاكله ومعاناته و تزيح ما استطاعت إزاحته وتسعى في بذل الجهود الرامية إلى الإصلاح في سبيل المواطن الضعيف.

تلك سياسة اتبعها الوالي فارس الاستحقاق الوطني محمد ولد السالك الذي رسم طريقا لنفسه مغايرا للنهج المتبع من قبل أغلب الإداريين إلا من رحم ربك.

اختار الوالي نهج الانفتاح وتقريب الخدمات من المواطنين وفتح الباب أمامهم وتسوية مشاكلهم مسرعا في تنظيم لقاءات متكررة لأصحاب الحوائج وشرح كل الوسائل والسبل المتاحة من أجل قضاء حاجهم ببساطة وأريحية.

أثناء تتبع موقع آخر لأراء المواطنين الذين قالوا بالحرف الواحد أن الوالي جسد بمعاملته روح المسئولية والوطنية والإخلاص بشكل نموذجي لم يروه في إداري قبله.

كانت الأيام التشاورية أكبر دليل على تميز الوالي الذي استطاع أن تكون كل خدماته على مدى الأيام المذكورة خدمات نوعية انطلاقا من اختيار الموقع وانتهاء بالأمن والدقة التنظيم.

ما لمس المواطنون في تعامل الوالي الأمر الذي جعلنا لا بد أن ننوه بجهوده الحبارة وانفتاحه في وجوه المواطنين من أجل تسوية مشاكلهم وتقريب كافة الخدمات منهم وهي بحق جهود تستحق الإشادة والتنويه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى