حفل توديع حاكم مقاطعة كرو سابقا…ولاصوت يعلو على صوت المواطن

في يوم مشهود من خريف 2021 وتحديدا في مباني مقاطعة كرو من ولاية لعصابة أقامت الساكنة المحلية وممثلين عن هيئات المجتمع المدني (من رؤساء جمعيات ومنتخبين وأطر ووجهاء ) حفل توديع فاخر على شرف حاكم المقاطعة المنصرف الإداري المدني سيدنا بن حمادي بن زين العابدين والذي تم تحويله مؤخرا إلى مقاطعة اركيز بولاية اترارزة.

هذا وقد اجمع المتدخلون يتقدمهم عمدة المدينة الشيخ ولد المختار ولد حد على الثناء على وطنية الرجل وقربه من المواطن وتكريس هيبة الدولة وصيانة مكتسباتها والحفاظ على أمن المواطنين و سلامة ممتلكاتهم وضمان حقوقهم التي يكفلها الدستور وحثهم على القيام بواجباتهم.

كل ذلك في جو من التكامل والانسجام وحياد الدولة أمام الفرقاء السياسيين.

وبعد اختتام فعاليات التوديع بكرو غادر السيد الحاكم مكاتب المقاطعة باتجاه مقر عمله الجديد حيث تم استقباله عند مدخل بلدية الغايرة من طرف السيد عمدة البلدية الشيخ أحمد ولد محفوظ محاطا بالوجهاء المحليين وجم غفير من المواطنين منتظمين في مسيرة حاشدة بالسيارات واكبت موكب الحاكم حتى ودعته خارج حدود المدينة التي تكن له ساكنتها كبير التقدير والاحترام على غرار باقي بلديات المقاطعة.

ويعتبر ولد زين العابدين من أبرز الإداريين المخضرمين الذين مارسوا السلطة الإدارية بتفان ونزاهة وإخلاص..مسجلا بذلك اسمه بأحرف من ذهب في طول البلاد وعرضها ومازال عطاءه المهني وألقه الإداري مسخرا في خدمة الوطن والمواطن. لا تغيره مؤثرات الزمان والمكان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى