اركيز.. ولد أحمدو أوا يطلق حملة واسعة لنجاح الزيارة

أطلق عمدة بلدية اركيز الدكتور محمد ولد أحمدو أوا الأمين العام لوزارة البيئة ورئيس رابطة العمد باترارزة حملة واسعة بمقاطعة اركيز تحضيرا لزيارة رئيس الجمهورية المرتقبة الاثنين المقبل للمقاطعة المركزية روصو.

وصل ولد أحمدو أوا مقاطعته منذ أيام أمضاها في إطلاق بعثات شبابية للتحسيس بالزيارة الأولى من نوعها لكونها تأتي في ظل إطلاق صاحب الفخامة لمشاريع تنموية لولاية اترارزة بالخصوص ولكل الشعب الموريتاني في مناحي البلاد.

شرح عمدة البلدية لكل الفاعلين السياسيين والأطر الشبابية أهمية الزيارة والنتائج المتوخاة منها وحرص الرئيس على الإبقاء بالتعهدات التي أخذ على عاتقه للشعب الموريتاني.

كلف لجان شبابية بالتنسيق مع كافة الدوائر بمقاطعة اركيز لاطلاعهم على مساعي الرئيس الحقيقية للنهوض بالبلاد في المجالات التنموية واهتمامه بالزراعة التي يرى أن تكون السبيل الوحيد لحصول موريتانيا على اكتفاء ذاتي في الأرز والقمح والخضروات وانواع الحبوب الأخرى.

من بين جهود العمدة تعبئته المتواصلة في صفوف قواعده الشعبية العريضة بمقاطعة اركيز التي حثها على الحضور بقوة لنجاح الزيارة المرتقبة ولا شك أنه من يتولى تأجير السيارات لنقل الجماهير إلى وسط عاصمة الولاية روصو لاستقبال صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

يثني كثير من سكان اركيز على العمدة الدكتو محمد ولد أحمدو أواه نتيجة لما لمسوا فيه من الفوائد العديدة الممزوجة بالاخلاق الطيبة المتمثلة في حله للمشاكل ووقوفه في مسافة متساوية بين كل الأطياف السياسية بالمقاطعة وتلبيته للحاجات الضرورية والملحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى