اقرأ في سطور عن الإطار المتميز إشريف ولد ماء العينين

يعتبر إشريف ولد ماء العينين، أحد أهم الأطر الأكفاء المنحدرين، من ولاية كيدي ماغا،  وأكثرهم حضورا في الساحة الوطنية، لما يمتاز به من خصائص نادرة، جعلت منه الشخص المناسب، في المكان المناسب.

يتولى ولد ماء العينين الإدارة المالية، للمكتب الوطني للماء في الوسط الريفي، وقد أبلى فيها بلاء حسنا بشاهدة كثير من المتتبعين للشأن الوطني، مبرزين أن الإطار ولد ماء العينين، قدم جهودا كبيرة في تحسين الإدارة والتسيير.

يذكر أن المدير الإداري والمالي، اختار سياسة الباب المفتوح وتقريب الخدمات من المواطنين، الأمر الذي جعله محببا لدى الناس نتيجة لتواضعه واهتمامه بالعمال البسطاء وتذليل كل الصعاب أمامهم وتبسيطها.

دار المدير ولد ماء العينين، كل الملفات التي أسندت إليه بخصوص المكتب الوطني للوسط الريفي بجدارة تامة، وتعامل معها تعامل الإطار الكفء المتميز، ثاقب الذهن المخلص صاحب الروح الوطنية.

نشيد بالمجهود الجبار للمدير الإداري والمالي لمكتب الوسط الريفي، في تذليل الصعاب وتحسين التعامل وتقريب الخدمة ومتابعة جميع الاعطاب، في الشبكات الريفية ومعالجة أجهزتها وتقديم مقترحات سليمة، بخصوص الملفات الموكلة إليه.

من هنا نطالب السلطات العلياء في البلد، بالعناية بهذا النوع من الأطر المتميزين ومنحهم أماكن متقدمة في الصفوف الأمامية، ليستطيعوا خدمة بلدهم بكل قوة وجدارة، في أماكن صنع القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى