بمشاركة أربعة ولايات حزب الاتحاد يطلق ورشة لتعزيز. الوحدة الوطنية بكيفة

أطلق حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بمدينة كيفة ورشة تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق بحضور رئيس الحزب سيدي محمد ولد الطالب أعمر وعدة شخصيات وازنة.

تدوم أعمال الورشة يومين بفندق ولد اكي بمشاركة المنتخبون والأطر من ولاية الحوض الشرقي والحوض الغربي ولعصابة وتكانت.

استهل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية سيدي محمد ولد الطالب أعمر الورشة بخطاب قيم تمحور حول تعزيز الوحدة الوطنية والقضاء على كافة مخلفات الرق انسجاما مع روح برنامج تعهداتي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

أكد ولد الطالب أعمر أن الرئيس عمل منذ الوهلة الأولى على تحقيق العدل وانصاف المهمشين والمظلومين في إطار الرؤية المتبصرة لتعزيز تماسك المجتمع بالوحدة الوطنية.

يضيف أن الانطلاق نحو المستقبل يتطلب تدعيم الأرضية الوطنية والاجتماعية من خلال تجاوز مخلفات الماضي والإجابة على الأسئلة المطروحة بإلحاح إجابة تتوخى المسئولية والوعي والصدق مع الأجيال.

أشار إلى أن حزب الاتحاد من أجل الجمهورية يؤمن بالعمل الجاد والتماسك الاجتماعي من خلال تعزيز ثقافة الوحدة الوطنية.

قال ولد الطالب أعمر إن الروح الجديد بعد المؤتمر العادي الثاني هي التي جعلت منه أول حزب حاكم في البلد يسبق غيره إلى طرق القضايا الوطنية الكبرى والعمل على إيجاد حلول سريعة لها.

خلص إلى أن العمل خلال التشاور المرتقب على أن تكون هذه القضايا في أولويات المشاركين استغلالا للظرف والجو التهدئة الذي أرسى دعائمه فخامة رئيس الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى