اقرأ في سطور الإطار االمتميز حمود ولد امحمد

يعتبر الاطار االمتميز حمود ولد امحمد من اهم الاطر الذي خدموا البلاد طيلة عقود من الزمن بكل ثبات وصبر ونزاهة وتواضع ووطنية مخلصة تجسدت في ادخاله لكثير من الاصلاحات الملموسة التي لازات تعطي أكلها الى حد الساعة في المؤسسات التي تولا تسييرها خلال السنوات الماضية.

لا تلقى أي  وجه من وجوه التلفزة الوطنية إلا أثنىى خيرا على حمود ولد امحمد معتبرا أن ما قدم في فترته كان إصلاحا كبيرا بكل المقاييس تجلى في انتقائه لطاقم شبابي متميز مسلح بالمعرفة والتجربة الاعلامية الرائدة ضمن اصلاحات لوجستية هامة.

دأب الابن البار والإطار المتميز حمود ولد أمحمد على توليه للمؤسسات طور نشأتها لكونه من يستطيع أن يؤسسها مأسسة قوية لتستجيب لمتطلبات العصر وسلاحه بكل سلاسة. ظهر ذلك في توليه للسلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية التي نجح فيما رسم لها من تقديم خدمات هامة للقطاع الاعلامي المتمثلة في الدعم والتكوين والتأطير.

أثنى عليه المعنيون أشد ثناء بخصوص تسييره لمرفقهم الذي ما فتئ يتطور ويزهوا ايام توليه لمهمة تسييره واعتبروا ان الحصص المالية المخصصة لدعم الصحافة كانت تصل إلى مستحقيها بكل عدل ونزاهة وشفافية.

لا يساورنا أدنى شك في أن الشركة الموريتانية للمعادن كانت محظوظة بمنحها لإطار متميز وكفء ونزيه يؤمن بالوطنية والاصلاح ويجسد برنامج التعهدات من خلال تعاطيه مع ملف المنقبين الذي فتح لهم مناطق واسعة مزودا لها بالماء وسيارات الاسعاف ووسائل الاتصال.

رأت الدولة أن الشركة الموريتانية للمعادن لا يستطيع تسيرها إلا إطار كفء وقوي يملك تجربة كبيرة كحمود ولد امحمد الذي عكف منذ تسلمه لملف المعادن على تطوير هذا المرفق الجديد الذي يضم عشرات الاف الأشخاص الذين يحتاجون الى التنظيم والضبط وطريقة تسيير تحافظ على الوئام بينهم.

نتوخى من خلال ما تقدم أن  ولد أمحمد رجل المهمات الصعبة ولا يمكن لأي نظام أن يتجاهله نتيجة لعطائه المتميز وحنكته في العمل الاداري والسياسي ووطنيته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى