تمبدغة: قدوم المكلف بمهمة بوزارة الداخلية محمد الحسن ولد أحمدن

قدم المكلف بمهمة في وزارة الداخلية محمد الحسن ولد أحمدنا إلى ولاية الحوض الشرقي في إطار عملية تحضير واسعة داخل قواعده الشعبية بمقاطعة النعمة وأمرج ومدينة تمبدغة من أجل تهيئتهم لاستقبال رئيس الجمهورية.

بدأ الإطار محمد الحسن ولد أحمدنا في ترتيب بيته الداخلي بدءا بحث الفاعلين داخل مقاطعة أمرج ومقاطعة النعمة ومقاطعة تمبدغة لمواكبة التحضير بشكل دائم من أجل حضور كم هائل إسهاما في نجاح الزيارة المرتقبة.

أوضح خلال لقاءات هاتفية أجراها بكل الفاعلين والمسئولين الكبار بمجموعاته في مختلف المقاطعات الثلاثة على أن يقوموا بعمل منسق جاد يكون سبيلا إلى جلب ما أمكن من الجماهير وحشدهم لاستقبال صاحب الفخامة بمكان العرض بمقاطعة تمبدغة.

نظم الدكتور محمد الحسن ولد أحمدنا خطة عمل تمثلت في إطلاق حملة شبابية واسعة بالمقاطعات الثلاثة تحث السكان من كل القرى والتجمعات السكنية بأهمية الحضور لاستقبال رئيس الجمهورية الذي أعطى اهتماما خاصا لولاية الحوض الشرقي تمثل في إطلاقه لمعرض الثروة الحيوانية.

نشير إلى أن ولد أحمدنا إطار يمتلك من قواعد شعبية في مختلف المقاطعات الثلاثة ويتجاوزهم إلى مقاطعة كوبني التابعة لولاية الحوض الغربي فقد أوفدت بلدية تيمزين وافدا كبيرا يضم العمدة وشخصيات تقليدية دعما للإطار البارز بوزارة الداخلية الدكتور محمد الحسن ولد أحمدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى