موريتانيا تمنع طائرة تقل فريقا رياضيا من عبور أراضيها


اضطرت الطائرة التي تقل فريق الزمالك المصري للهبوط بأحد مطارات الجزائر بعد رفض موريتانيا الإذن لها بعبور أجوائها، حيث كان الفريق في طريقه إلى السنغال لمواجهة نادي تونجيت السنغالي، في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها الثلاثاء.

ونقل موقع قناة “سكاي نيوز عربية” عن المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، عصام سالم قوله إن “الفريق يوجد منذ ساعات بأحد مطارات الجزائر، بسبب عدم السماح لبعثة الفريق، بالمرور على الأراضي الموريتانية، للوصول إلى السنغال”.

وأضاف سالم: “نحاول حاليا حل تلك الأزمة، ليصل الفريق إلى السنغال، ويحصل على الوقت الكافي لتدريب والراحة، قبل تلك المواجهة المهمة في مشوار الزمالك بالبطولة الإفريقية”.

وذكر سالم بأن الفريق غادر مصر، في السابعة مساء السبت، مردفا أن “تعطل بعثة النادي، والبقاء في المطار لمدة طويلة، وعدم الحصول على الراحة الكافية، سيؤثر بالسلب على أدائهم في اللقاء، لذا نحاول حل تلك المشكلة سريعا”.

وأشار المتحدث الإعلامي باسم الفريق إلى أن قرار طلب تأجيل اللقاء من الاتحاد الإفريقي، سيتوقف على ما يحدث خلال الساعات المقبلة، وأن إدارة الفريق لن تتهاون في حق الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى