تسليم منشأة صحية خاصة بعمال ميناء نواكشوط المستقل

تانيد ميديا : سلم المدير العام لميناء نواكشوط المستقل سيدي محمد ولد محم إدارة طب الشغل بوزارة الوظيفة العمومية، منشأة صحية متكاملة تم بناؤها بميناء نواكشوط المستقل.

ويأتي إنشاء هذه المنشأة الصحية، ضمن الجهود المقام بها من قبل خيرية الميناء التى أعلن عن تأسيسها قبل أشهر، بحسب إيجاز صحفي صادر عن الميناء.

وقال المدير العام للميناء سيدى محمد ولد محم خلال حفل ترؤسه رفقة وزير الصيد الفضيل ولد سيداتي، إن الهدف من المركز الصحي الجديد هو تعزيز الجهود المقام بها من أجل وضع العمال فى ظروف مقبولة.

وأضاف ولد محم أن خدمات المركز ستكون تحت تصرف عمال المؤسسة والحمالة بميناء نواكشوط، وأسر العمال والمجتمع المحيط بالمنشأة التابعة لقطاع الصيد بموريتانيا.

وأكد المدير العام للميناء سيدى محمد ولد محم، أن التوجه المعلن من قبل رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، والبرنامج الذى يعكف عليه الوزير الأول المكلف المختار ولد أجاي يحظى فيه العنصر البشري بمكانة خاصة، ويعتبر العامل حجر الزاوية فى الإصلاح المقام به، وهو ما سيتناوله دون شك الوزير الأول المختار ولد أجاي فى برنامجه الحكومى الذى تنتظره كل الأطراف الفاعلة فى البلد مع بداية الدورة البرلمانية الطارئة.

ويشتمل المركز، على قاعات للاستشارة والحجز، وسيارة إسعاف جاهزة للتعامل مع الحالات الحرجة، بالإضافة إلى وحدة للتنفس، وأجهزة للفحص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى