ألاك.. صوملك تلاعب بالفواتير وازدراء بالمواطنين

أثناء قدومنا إلى مقاطعة ألاك المركزية ثار انتباهنا تجمهر بعض المواطنين أمام إدارة صوملك ألاك حاملين فواتير يشكون من ارتفاعها وما أسموه التلاعب الحاصل بشأنها.

حوارت آقرار قرار سيدة أربعينية تصيح أمام مكتب المدير الذي لم يكترث بخصوص ما اطلقت من الكلام النابي والعبارات الحادة بشأن ظلمها والتلاعب بفواتيرها.

قالت السيدة المتضررة من التلاعب بالفواتير أنها تعاني اشد معاناة من ظلم الشركة التي قامت في الشهر الثالث من السنة بتسديد فاتورة بلغت ستة وستون ألف أوقية قديمة.

تضيف أنا في نفس الوقت متواجدة في العاصمة وأعالج أحدا من الأسرة في المستشفى لكن اخترت تسديد الفاتورة خوفا من انقطاع الكهرباء عن الأطفال المتواجدين بالمنزل بألاك.

بعد هذه الفاتورة وقع ما تعلمون بخصوص جائحة كورنا ومن المحير في الأمر أن أشهر الاعفاء أصدرت إدارة صوملك ألاك  فاتورة على منزلي تحمل ثمانية عشر ألفا أوقية.

تقول بعد هذه الفاتورة وشهرة الاعفاء قامت صوملك الاك بقطع الكهرباء عني دون سابق انذار ومن تلك الفترة وابنائي يعيشون في ظلام دامس ومن المحير في الأمر أنني بعد قطع الكهرباء وصلتني فاتورة فيها ثلاثة وثلاثون ألف أوقية قديمة.

ما تطرقنا له من حديث مطول مع المواطنين والمدير لم يفتح بابه ولم ينتبه لأمر شكاوى المواطنين الذين يصيحون من الغضب والتعب وينادون بأصوات عالية يريد تسوية مشالكهم.

يبدوا أن إدارة صوملك بألاك تسبح بعيدا عن التيار وعكس الركب ولا علاقة لها بالتوجه الحاصل في المنظومة الجديدة لتسيير البلد بخصوص تقريب الخدمة من المواطن.

تهكم أحد المواطنين المتواجدين أمام الإدارة بأن صوملك لا تتبع للدولة واتضح لنا ذلك من خلال تعاملها مع المواطنين واستهزائها بهم ونحن لا علم لنا إطلاقا بقرار خوصصتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى