تواصل يعلن اعترافه بنتائج الانتخابات ويندد بأحداث كيهيدي

تانيد ميديا : ندد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية “تواصل” بالممارسات “الشديدة” التي أدت إلى وفاة محتجزين داخل مخافر الشرطة أثناء اعتقالهم ليلة البارحة في مظاهرات مهيبة  في مدينة كيهيدي.

وقال الحزب في بيان صادر عنع مساء اليوم الثلاثاء، إنه يسجل اعترافه التام بالنتائج التي تمخضت عنها عمليات فرز صناديق اقتراع 2024، مشيرا إلى أن النتائج التي تم تجميعها على مستوى إدارة العمليات الانتخابية للحملة تتطابق إلى حد كبير مع النتائج الصادرة عن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات، على حد تعبير البيان.

ودعا تواصل في بيانه الرئيسَ المنتخب، إلى العمل على تعزيز الهوية الإسلامية التي تعتبر صمام أمان هذا المجتمع و تماسكه، و الإسراع في حل الاشكالات التي تهدد الوحدة الوطنية للبلد، و محاربة الفساد بكل مظاهره، و العمل على تجذير الديمقراطية و معالجة الاختلالات الكبرى التي تعاني منها المنظومة الانتخابية، عبر حوار وطني شامل.
واختتم تواصل بيانه بدعوة شاملة لجميع القوى السياسية و المدنية إلى تغليب المصلحة الوطنية العامة والحفاظ على الأمن و الاستقرار.

وأعرب تواصل عن شكره لكل الذين صوتوا له وأثبتوا إيمانهم بمشروع التغيير والإصلاح الذي تقدم به المترشح حمادي سيدي المختار، وكذا الذين احتضنوا بعثات الحزب خلال الحملة الرئاسية المنصرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى