وفاة المراسل احمد تنوير مراسل قنوات بين اسبورت

تانيد ميديا : صدم الوسط الرياضي المصري بوفاة، اليوم الجمعة، المراسل الرياضي أحمد نوير مراسل قناة بي إن سبورت عن عمر 49 عامًا، وكشفت عن وفاته زوجته عبر صحفتها على فيسبوك حيث كتبت: “توفي إلى رحمة الهل زوجي الغالي أحمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”.

وكان المراسل أحمد نوير نشر قبل وفاته بعدة أيام منشور قال فيه “الحمد لله على نعم الصبر والشكر دوما وكفا بهما نعمة”. يُذكر أن الراحل توفي بعد وفاة والدته ب4 أشهر فقط، تاركًا خلفه طفلين.

كان النوير مراسل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية في العاصمة المصرية القاهرة وشارك في تغطية العديد من البطولات والأحداث الرياضية في مصر.

الإعلاميون يعزون

وبعد وفاته تقدم العديد من الرياضيين والإعلاميين بخالص التعزيمة إلى أسرة الفقيد، ومنهم الإعلامي أحمد شوبير الذي كتب عبر حسابه على منصة إكس وقال: “خالص العزاء في وفاة الزميل أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

نعاه أيضًا المعلق الجزائري يجفيد دراجي عبر حسابه على منصة إكس وقال: “مصدوم و حزين لوفاة الزميل العزيز  “أحمد نوير” مراسل قنوات بي ان سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء ، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان”.

نعاه أيضًا الإعلامي في قناة بين سبورت عبد العزيز نصر عبر حسابه على منصة إكس، حيث كتب: “توفي الأخ العزيز صاحب القلب الطيب مراسل قنوات بي إن سبورتس أحمد نوير والذي رافقته في العديد من السنوات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى