تانيد ميديا: قال حزب تكتل القوى الديمقراطية (جناح الإمام أحمد محمدو ويعقوب جالو) إن مكتبه التنفيذي لم يشكل أيّ لجنة للاتصال بالمترشحين للانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال الحزب في بيان، إن “ما تداولته بعض وسائل الإعلام من اتصالات يقوم بها بعض الأشخاص مع المترشحين للانتخابات الرئاسية لا تمثل الحزب”.

وأضاف الحزب أن إدارته وأجهزته الرسمية، التي “تعمل تحت إشراف الرئيس أحمد ولد داداه، هي الوحيدة المُخولة لتمثيله في الفعاليات السياسية ولدى وسائل الإعلام”.

وكان رئيس الحزب أحمد ولد داداه أعلن دعمه ومساندته للمترشح محمد ولد الغزواني في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 29 يونيو القادم، وأهاب بكافة الغيورين على الوطن، وأطر الحزب ومناضليه ومناصريه للتعبئة من أجل فوزه في هذه الاستحقاقات.

وبالتزامن مع ذلك أعلنت مجموعة من قيادات الحزب أن لجنة مكلفة من المكتب التنفيذي بدأت الاتصال بالمرشحين الرئاسيين وكان أول اجتماع لها مع المترشح الدكتور سوماري أوتوما.

وأضافت اللجنة التي ترأستها نائب رئيس الحزب مريم بنت بلال، أنها اجتمعت مع سوماري في مقر الحزب المركزي، واستمعت لرؤيته والخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، ومستوى استعداده لخوض هذه الاستحقاقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى