أقرأ عن أكثر الأطر تميزا وتفان في الخدمة الإطار سيدات ولد جدو في سطور

 إن المتتبع للشأن السياسي الوطني سيجد أن الإطار سيداتي ولد جدو إطارا متميزا بكل المقاييس ويحمل أفكارا موغلة في الوطنية والتشبث بالإصلاح يسعى من خلالها دائما إلى رؤية جوهرية لخدمة الوطن والمواطن على حد السواء.

عرف المدير المالي لوزارة الثقافة والعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني سيداتي ولد جدو الذي ظل من خيرة أطر الوطن الأكفاء ومن أبنائه الأوفياء الذين يعملون بصمت وتأن يسعون لكل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى الإصلاح وخدمة الوطن.

لقد التقينا المدير سيداتي عدة مرات وتجاذبنا معه أطراف الحديث بخصوص التطورات السياسية التي مرت بها البلاد خلال السنوات الماضية فيعطي صورة واضحة خالية من الضبابية عن مجريات الأحداث وكل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى تطور البلاد.

ينصح الإطار المتميز سيداتي ولد جدو كل الفاعلين السياسيين والأطر والمثقفين والإعلاميين إلى التشبث بكل المسائل التي تعزز من الوحدة الوطنية وتخدم وحدة البلد وتسعى لخدمة المرحلة الجديدة.

يرى ولد أحمد جدو أن موريتانيا العهد التي أشرف على انطلاقها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني ستؤسس لغد مشرق ينعم بالحرية والمساواة والعدالة والتآخي بين كافة مكونات الشعب.

نشير من خلال هذه السطور إلى أن سيداتي ولد جدو إطار متميز خدم البلاد بكل ما أوتي من قوة وحان الوقت لمكافأته قبل أن ينتقل إلى التقاعد من هذا المنطلق تطالب مؤسسة “آخر قرار” بتعيينه في وظيفة تليق بشخصه الكريم”.

في الحقيقة يستحق المكافأة نتيجة لما قدم من جهود كبيرة ومساع جديرة بأن يجد من خلالها وظيفة تلاءم ثقافته الواسعة وأخلاقه الرفيعة وتعامله المحكم مع شخصيات الوطن لما يملك من رؤية ثاقبة تخوله تولي مناصب رفيعة وظائف شهيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى