أقرأ في سطور محمد محمود دمب السياسي المتميز والإطار المحنك

ما نريد أن نشير إليه من خلال هذه السطور هو كون المدير العام للنقل البري محمد محمود ولد دمب الذي استطاع أن يدخل كثيرا من الإصلاحات الجوهرية إبان توليه لأهم المؤسسات داخل الوطن وأكثر المرافق العمومية حساسية.

كان دمب في طليعة الشخصيات الوطنية التي تملك قدرة واسعة على التعامل مع كل الملفات الأمر الذي جعله استطاع أن يعطي عطاء حسنا في التسيير للمؤسسة التي تولى تسييرها ويدخل عليها كثيرا من الإصلاحات المهمة.

دمب شخصية سياسية بكل المقاييس تملك قواعد شعبية تنتشر انتشارا واسعا بولاية لعصابة وبالخصوص مقاطعة كنكوصة  المكان الذي يقود فيه مخزونا شعبيا كبيرا كان وراء نجاح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في معترك الانتخابات الرئاسية.

استطاع المدير العام للنقل البري محمد محمود دمب أن يقود مجموعات قوية ويتولى تدبير شؤونها ويقدم لها كثيرا من الإنجازات بكل القرى التي ينتشرون فيها السر الذي ظلت بسببه كلمة محمد محمود دمب مسموعة في تلك الأمكنة.

يختلف دمب عن السياسيين نتيجة لصدقه وتعامله مع الناس بكل لباقة وحنكة سياسية وصدق في القول لا يخلف الوعد ولا يغر بالعهد يحافظ على روابطه الاجتماعية أشد حفاظ حتى يوصلها بما استطاع توصيله مما جادت به اليد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى