الفنانة دليت بنت أنكذي تصدر كلمة شكر في حق الرئيس غزواني

قالت الفنانة الكبيرة دليت بنت انكذي إنها نيابة عن نفسها وأسرتها تصدر كلمة شكر في حق الرئيس غزواني بخصوص لفتته الكريمة على الأسرة الفنية بعد تداعيات جائحة كورونا.

استهلت الفنانة كلمة شكرها الموجهة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بأنواع كلمات الشكر التي تليق بزعيم الأمة نتيجة لما قام به من إنجازات هامة ترقى إلى تطلعات الشعب الموريتاني.

اردفت الفنانة في لقاء نظمته بموقع آخر قرار وجريدة المحقق إن رئيس الجمهورية يسعى إلى أن تظل موريتانيا ركيزة للنمو والازدهار والأمن والاستقرار وذلك بفضل الجهود الجبارة والسياسات الحثيثة لجعل الدولة الموريتانية في صفوف الدول المتقدمة.

أشارت إلى أن الدعم السخي الذي قدم رئيس الجمهورية يترجم إلى سياسات موغلة في الإصلاح والاهتمام بالثقافة والفن والتراث والنهوض به لتفعيل السياسات الرشيدة في هذا المجال.

أكدت الفنانة إلى أن أسرة أهل انكذي تقدر كافة الجهود الكبيرة التي اتخذ رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مواجهة محاربة الآثار الناجمة عن جائحة كورونا.

أثناء اللقاء تعرضت الفنانة لحصيلة الإنجازات المشرفة التي قدمت الحكومة على مدى الأشهر الماضية بخصوص كل ما من شأنه أن يكون سبيلا إلى تعزيز اللحمة الاجتماعية ومحاربة مظاهر التفرقة وانواع العنصرية.

خلصت دليت إلى ارتياحها لسياسات الرئيس محمد ولد الغزواني مبرزة أن لفتته على الفن والفنانة كانت في منتهى الإنسانية وتظهر أن الرجل من معدن نفيس ومن طينة خاصة حسب تعبير السيدة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى