ملاك الأراضي المصادرة في تيارت يناشدون السلطات المعنية انصافهم وحل مشكلتهم…

تانيد ميديا : ملاك الأراضي المصادرة في تيارت يناشدون وزير الداخلية انصافهم وحل مشكلتهم

تظاهر اليوم الثلاثاء12 ديسمبر جمع غفير من ملاك الأراضي المصادرة في تيارت أمام مباني وزارة الداخلية وذلك للإشادة بقرار وزير الداخلية بمراجعة مراسيم القطع الأرضية و حل المشاكل العقارية.

و أيضا لمناشدة رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بالتدخل لإنصاف المتضررين من المصادرة الظالمة في تيارت و تمكينهم من استعادة أراضيهم التي اشتروها بحر مالهم منذ اكثر من 15 سنة و تمت مصادرتها فجأة في ابريل 2022 من طرف متنفذين فاسدين و تجار و رجال اعمال طمعا في قيمتها العقارية بعد ان أصبحت ذات قيمة عقارية كبيرة و في موقع مثالي بين الجامعة و طريق اكجوجت .

وقد سلم المتظاهرون الى وزارة الداخلية طلبا وملفا يشرح ابعاد قضية الأراضي المصادرة و حجم الظلم الذي مورس فيها على مئات المواطنين البسطاء غالبيتهم من النساء الفقيرات و المطلقات و الارامل و المتقاعدين و العمال البسطاء.

وأشار عدد من قادة تجمع ملاك الأراضي المصادرة وأعضاء مكتبه التنفيذي المشاركين في الوقفة الاحتجاجية الى انهم سيواصلون الاحتجاج والتظاهر السلمي ويعولون على حكمة و تجربة معالى وزير الداخلية في مثل هذه المشاكل و الازمات من اجل انصافهم و استعادة حقوقهم المسلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى