شركة SNIM: حققنا مستوى قياسيا للمبيعات في 2022 بلغ 13,34 مليون طن

تانيد ميديا : قالت الشركة الوطنية للصناعة والمناجم SNIM، إنها حققت مستوى قياسيا للمبيعات في 2022 بلغ 13,34 مليون طن لأول مرة في تاريخها.

وقررت الشركة، منح تحفيزات جديدة للعمال، كما أعلنت في عقب اجتماع مع مناديب العمال، “أن مبيعات 2022 تجاوزت أعلى رقم سجل سابقا وهو 13,27 في عام 2016، معبرة عن تقديم الشكر لجميع العمال، على ما تحلوا به من روح المسؤولية والجد”.

مدير الإنتاج بالشركة محمد ولد محمد عبد الله، قال في اجتماع مع ممثلي العمال في نواذيبو، إن الشركة لم تتمكن من الوصول إلى إنتاج 13,5 مليون طن خلال العام، إلا أنها حققت زيادة النشاط العام بنسبة 5%، مقارنة بالعام 2021، مؤكدا أن الخبراء يتوقعون بأن يكون العام 2023 صعبا بالنسبة للشركات المصدرة لخام الحديد، مع استمرار تراجع الأسعار، وزيادة تكلفة المستهلكات، بفعل العديد من العوامل، من بينها الحالة الوبائية في الصين، والحرب في أوكرانيا.

وأشار مدير الإنتاج بالشركة، إلى أن هذه الظرفية تستدعي تضافر الجهود، من أجل زيادة الإنتاجية، وتقليص التكاليف، والتعبئة حول الهدف المحدد بأربعة عشر مليون طن للعام المقبل، وهو هدف في المتناول، نظرا للاستثمارات الأخيرة في المصادر البشرية والمعدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى