وزير الوظيفة العمومية يشرف على توزيع كميات من المواد الأساسية على النقابات المركزية

أشرف وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، الدكتور كمرا سالوم محمد، اليوم الجمعة بمقر اتحاد العمال الموريتانيين في نواكشوط، على توزيع كميات من المواد الغذائية ومعدات التعقيم على 37 مركزية نقابية.


و ستقوم هذه المركزيات النقابية بتوزيع المساعدات المقدمة من طرف الوزارة على مجموعة من الأسر الأكثر احتياجا.

وأكد وزير الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، في كلمة بالمناسبة، أن حضوره اليوم بين المركزيات النقابية يهدف إلى التأكد من حصول كل نقابة على كمية المساعدات المخصصة لها.

وأضاف أن الوزارة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، تعمل جاهدة على وضع العمال وأسرهم في ظروف تساعدهم على التخفيف من آثار الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لفيروس كورونا.

وأشار إلى أن هذه المساعدات سيكون لها الأثر الإيجابي على حياة العمال وأسرهم، داعيا العمال إلى مزيد من اليقظة وتطبيق الإجراءات الاحترازية المعتمدة للوقاية من هذا الوباء.

وبدورها أشادت المتحدثة باسم النقابات المركزية، السيدة خادجة جالو، بهذه المساعدات التي جاءت في وقتها المناسب، والتي ستساهم في مساعدة ودعم العمال في هذا الظرف الحساس.

و أضافت أن مكافحة وباء كورونا تتطلب تكاتف الجهود و التآزر بين كافة مكونات المجتمع.

جرى تقسيم المساعدات بحضور والي نواكشوط الغربية، السيد ماحي ولد حامد، ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد.

 

المصدر: وأم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى