رئيس اتحاد أرباب العمل يدعو للاستثمار في موريتانيا وتعزيز التبادل التجاري مع المغرب

تانيد ميديا : دعا السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين، رجال الاعمال المغاربة إلى استكشاف فرص الاستثمار بموريتانيا في مجالات الصيد والطاقة والزراعة، وإلى تعزيز التبادل التجاري بين البلدين.

وتحدث ولد الشيخ أحمد، في خطاب قيم ألقاه قبل قليل في افتتاح المنتدى الاقتصادي المغربي الموريتاني الثاني بالدار البيضاء، عن أوجه التعاون المثمر والقائم بين رجال الأعمال الموريتانيين والمغاربة.

وكان وفد رفيع المستوى من الفاعلين الاقتصاديين الموريتانيين برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، قد توجه زوال أمس الاثنين، إلى المغرب للمشاركة في المنتدى الاقتصادي المذكور.

وأشرف على افتتاح المنتدى رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش، وعرف مشاركة أزيد من مائة من الفاعلين الاقتصاديين  الموريتانيين الذين يمثلون مختلف القطاعات، وعلى رأسهم رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، إلى جانب رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب وأعضاء الاتحاد المهتمين بالسوق الموريتاني.

ويتضمن جدول أعمال المنتدى جلستين حول مناخ الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنمية الاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الادوية والتمويل.. وغيرها، وكذلك عقد لقاءات ثنائية بين رجال أعمال البلدين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى