ميلاد رابطة لضباط البحرية التجارية بمدينة نواذيبو

تانيد ميديا: أعلن مساء اليوم في العاصمة الاقتصادية نواذيبو عن ميلاد رابطة لضباط البحرية التجارية بحضور العمدة المساعد ورموز من قطاع الصيد والفاعلين فيه على مستوى المدينة.

وقال الأمين التنفيذي للرابطة أعل ولد سيد إن ميلاد الرابطة ليس نابعا من فراغ بل جاء بعد تأن وكفاح مرير لمجموعة من الضباط في البحرية التجارية والصيد ليكونوا لبنة تنضاف إلى لبنات القطاع البحري بشكل عام.

وأضاف أن الرابطة هي ثمرة جهود صفوة من أبناء البلد خدموا خبرة وتعليما في المجال البحري كيف لا وهم خريجو مدارس وطنية وأجنبية مرموقة مع رصيد كبير من التجربة والخبرة.

وخاطب الأمين التنفيذي الحضور قائلا :ضابط البحرية هو ذلك الجندي المجهول  الذي ترك الأهل ليعتلي الأمواج وهو الساهر في الموانئ والإرشاد والقطر وهو صاحب الدور الريادي في الرقابة التشاركية مع الجهات المعنية.

بدوره الأمين العام للرابطة محمد الشيخ ولد عبد الله اعتبر أن الثروة البحرية الأن تواجه اختلالات بينة ، منبها إلى أن ضحاياها ليسوا معروفين ولايمكن تقديم أي رقم حول الموضوع.

وأعلن الأمين العام عن أنهم يدقون ناقوس الخطر لواقع الثروة البحرية ولن يدخروا أي جهد في سبيل تكاتف الجهود من أجل الحفاظ عليه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى