673 مترشحا يشاركون في كتابي اكتتاب “صوملك”

تانيد ميديا : تم اليوم السبت 02 ابريل 2022 في مباني المدرسة العليا متعددة التقنيات بانواكشوط إجراء الاختبارات الكتابية من المسابقة التي اعلنت عنها الشركة الموريتانية للكهرباء للاكتتاب 70 إطارا لتعزيز مواردها البشرية من أجل مواكبة التطورات التي تشهدها المؤسسة.

و حسب موقع الحقيقة، ناشر الخبر، فقد تم استدعاء 673 مترشحا استوفوا الشروط المحددة من أصل 1000 قدموا ملفات للمشاركة في المسابقة.

و قد شارك في العملية ، استجابة لطلب صوملك ، ثلاثة خبراء مغاربة من المكتب المغربي للكهرباء والماء الصالح للشرب و جزائريين من الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز في إطار التعاون الثنائي القائم بين صوملك وكل من هاتين الشركتين. كما شاركت كذلك المدرسة العليا متعددة التقنيات في تنظيم المسابقة.

و قد قام المدير العام للشركة السيد الشيخ عبد الله بد صحبة المدير العام المساعد السيد محمد محمود عبد الله صباح اليوم بزيارة للمدرسة العليا متعددة التقنيات لتفقد سير المسابقة حيث أجريا اجتماعا بالقائمين عليها أكدا خلاله على الحياد التام للشركة بين المتسابقين و حرصها على العدل و الشفافية في الاجراءات.

و سيخضع من اجتاز الامتحان الكتابي إلى اختبارات شفوية و نفسية-تقنية في مرحلة لاحقة.

و قد اعرب الخبراء المغاربة و الجزائريين في تصريح للصحافة عن سعادتهم بالقيام بالدور المطلوب منهم في جو تطبعه المهنية و الشفافية في إطار التعاون الأخوي القائم بين مؤسستيهم و شركة صوملك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى