المكتب الوطني للجمارك بسنتور عطاء نوعي وخدمات متميزة أثناء

أثناء رحلتنا المعنونة بولاياتنا الداخلية توجهنا إلى الكلم 55 في محاولة منا للاطلاع على سير العمل في هذه النقطة الحدودية المهمة التي تعتبر من أهم بوابات الوطن.

اخترنا من خلال هذه السطور أن ننوه في حلقة اليوم بجهود القائمين على المكتب الوطني للجمارك الكلم 55 الذين لاحظنا أن القائمين عليه يبذلون جهودا كبيرة من أجل تحسين الخدمات وتسريعها بكل بساطة وأريحية.

تحدث لنا الكثير ممن لتقيناهم أن مكتب الجمارك ب الكلم 55 عاملوهم معاملة حسنة اتضح من خلالها أن القائمين على سير العمل كانوا على مستوى التطلعات مجسدين سياسة رئيس الجمهورية بخصوص تقريب الخدمات والانفتاح.

شاهدنا حركة طبيعية وسير عمل على مستوى التطلعات في تعامل رئيس المكتب مع كل القادمين من أجل الحصول على الخدمات الجمركية ما جعل الكثير يشيدون بأداء المكتب والقائمين عليه.

على السلطات العليا في البلد أن تهتم برئيس المكتب سار وتعطيه مزيدا من الأولوية والاهتمام نتيجة لما قدم من جهود في العمل تستحق الإشادة والتنويه والمكافأة القصوى.

من هذا المنطلق علينا أن ننوه بجهود أبنائنا الذين استطاعوا أن يقوموا بعمل نوعي ومتميز يظهر مدى تشبثهم بالعمل من خلال الخدمات الجيدة المفعمة بالجدية والنشاط والوطنية والاخلاص.

لا يفوتنا إلا أن ننوه بجهود رئيس المكتب سار الذي اختار لنفسه سياسة الباب المفتوح أمام جميع القادمين خلافا لرؤساء المكاتب الأخرى المغلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى